TamerHosny Fans Club

اهلا بكم فى منتديات ورابطة عشاق الفنان تامر حسنى انت الان زائر ولا تتمكن من اضافة مسهامات او مواضيع جديده او الاتطلاع على بعض المواضيع قم الان بتسجيل الدخول او التسجيل اذا كنت لا تملك عضويه فى المنتدى نتمنى لكم قضاء وقت ممتع فى المنتدى والاستمتاع به (اذا كنت تريد اضافة اى تعديلات او اضافات للمنتدى اتصل بنا عن طريق فريق ادارة المنتدى )
TamerHosny Fans Club

tamerhosny,tamerlovers,tamerhosnyfansclub


معلومات عن الملائكه رائعه

شاطر
avatar
!I DONT CARE!
عضو فعال
عضو فعال

انثى
المشاركات : 1862
العمر : 24
الدولة : in the dark
رقم العضويه : 413
الرتبة : الاعضاء المميزين
التقييمات : 14
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

معلومات عن الملائكه رائعه

مُساهمة من طرف !I DONT CARE! في الثلاثاء 11 أغسطس - 0:15

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله
لآ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ، وهذه
المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة :

قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان

عددها 10 وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته
وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول:
تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله
صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ، الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر
الإنسان لا يكتبها له

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه


حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا
من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي
أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت

ملك على الجبين :

للتواضع وعدم الكبر



ملكين علي الشفتين :

ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر

ملكين على العينين :

وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
العامي المصري العين عليها حارس


و أخيرا ملك على البلعوم :

لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله
سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن
يلفظه تلقائيا




---------------------------




avatar
ASOM
تيمورى عامل الى عليه
تيمورى عامل الى عليه

انثى
المشاركات : 303
العمر : 27
الدولة : مصر
رقم العضويه : 764
الرتبة : عضو تمورى
التقييمات : 7
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

رد: معلومات عن الملائكه رائعه

مُساهمة من طرف ASOM في الثلاثاء 11 أغسطس - 0:29

جزاكى الله خيرا معلومه جديدة
:sm157:
avatar
!I DONT CARE!
عضو فعال
عضو فعال

انثى
المشاركات : 1862
العمر : 24
الدولة : in the dark
رقم العضويه : 413
الرتبة : الاعضاء المميزين
التقييمات : 14
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

رد: معلومات عن الملائكه رائعه

مُساهمة من طرف !I DONT CARE! في الثلاثاء 11 أغسطس - 0:36

ثانكس asom ع المرور




---------------------------




avatar
Tito
مشرف
مشرف

ذكر
المشاركات : 1793
العمر : 27
الدولة : لا يوجد
رقم العضويه : 172
الرتبة : مش عارف
التقييمات : 7
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

رد: معلومات عن الملائكه رائعه

مُساهمة من طرف Tito في الثلاثاء 11 أغسطس - 7:59

nice topic ya idont
we thnx




---------------------------





    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر - 13:10