TamerHosny Fans Club

اهلا بكم فى منتديات ورابطة عشاق الفنان تامر حسنى انت الان زائر ولا تتمكن من اضافة مسهامات او مواضيع جديده او الاتطلاع على بعض المواضيع قم الان بتسجيل الدخول او التسجيل اذا كنت لا تملك عضويه فى المنتدى نتمنى لكم قضاء وقت ممتع فى المنتدى والاستمتاع به (اذا كنت تريد اضافة اى تعديلات او اضافات للمنتدى اتصل بنا عن طريق فريق ادارة المنتدى )
TamerHosny Fans Club

tamerhosny,tamerlovers,tamerhosnyfansclub


ايردات افلام 2009

شاطر
avatar
اسماء
نائب الادارة
نائب الادارة

انثى
المشاركات : 1500
العمر : 24
الدولة : om eldonya egypt
رقم العضويه : 26
الرتبة : نائب الادارة
التقييمات : 11
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

ايردات افلام 2009

مُساهمة من طرف اسماء في الخميس 9 يوليو - 2:27

أسبوع أسود عاشته دور العرض فى مصر، انخفضت خلاله إيرادات الأفلام بصورة كبيرة عن الأسابيع الماضية، وأصيب صُناعها
بخيبة أمل، كما تخوف صُناع ستة أفلام أخرى ستستقبلها دور العرض خلال الممنوووعم المقبلة، وحاولت شركات التوزيع إقناع أصحاب الأفلام بتأجيل عرضها إلى موسم آخر، خاصة أن الخسائر المتوقعة لهذا الموسم قد تزيد على ٥٠ مليون جنيه، لكن شركات الإنتاج أصرت على عرض الأفلام، خاصة أنها بدأت فى إعداد حملات الدعاية.

وأكد محسن بغدادى، مسؤول التوزيع فى إحدى الشركات، أن إيرادات الأفلام انخفضت هذا الأسبوع بصورة كبيرة، خاصة يوم
الخميس الماضى، وفشلت معظم الأفلام فى تحقيق الإيرادات المتوقعة وعلى رأسها فيلم «بوبوس» لعادل إمام والذى حقق خلال هذا اليوم ٤٥٠ ألف جنيه فقط، بينما حقق يوم الجمعة ٦٥٠ ألفًا،


وقال بغدادى: يرجع هذا الانخفاض إلى إذاعة مباراة مصر وإيطاليا فى كأس القارات فى اليوم نفسه، حيث كانت سببا فى انخفاض إيرادات حفلى السادسة والتاسعة، كما تدخلت عوامل عديدة أخرى فى انخفاض الإيرادات، أهمها انتشار مرض أنفلونزا الخنازير ووصول عدد الحالات فى مصر إلى ٣٩ حالة إصابة، وأصبح الجمهور متخوفا من العدوى، عكس ما حدث خلال الأسابيع الماضية منذ ظهور المرض، فلم تتأثر وقتها دور العرض بشكل كبير،كما أن هناك شريحة مهمة من الجمهور تفتقدها دور العرض خلال هذه الفترة وهى شريحة طلاب الثانوية العامة لأن هناك أفلاما جمهورها الأساسى هو طلاب الثانوية العامة، ومنها فيلم «بدل فاقد» لأحمد عز الذى من المتوقع أن تشهد إيراداته طفرة بعد انتهاء الامتحانات،

أما العامل الأخير الذى ساهم فى انخفاض الإيرادات فهو مستوى الأفلام نفسها والذى جاء على غير المتوقع رغم أن أبطالها نجوم شباك من الطراز الأول، ولكن لم يشفع ذلك عند الجمهور، وجاءت معظم إيرادات هذه الأفلام ضعيفة وأصبح من الصعب هذا العام أن تصل إيرادات أى فيلم إلى عشرين مليون جنيه، مثلما حدث فى الأعوام السابقة، وهذا يؤكد أن الموسم السينمائى هذا العام سيشهد خسائر بالغة.

وأوضح بغدادى أن الموسم أصبح لا يحتمل أفلاما أخرى خلال الفترة المقبلة، وقال: حاولنا الاكتفاء بعرض فيلم «ألف مبروك» لأحمد حلمى خلال هذا الموسم باعتبار أن أفلامه تحقق إيرادات مرتفعة، وتأجيل فيلم «السفاح» لهانى سلامة إلى موسم آخر، إلا أن الشركة المنتجة للفيلم أصرت على عرضه فى هذا الموسم، وقد طلبنا من منتج الفيلم توقيع تعهد على ذلك حتى يتحمل مسؤولية قراره، خاصة أن الفيلم من المرجح تأجيل عرضه هذا الأسبوع ليعرض بالتزامن مع فيلم «ألف مبروك» لأحمد حلمى.

جاءت إيرادات الأفلام المعروضة خلال الفترة من الأربعاء حتى السبت الماضيين على النحو التالى: حيث جاء فى المقدمة فيلم «بوبوس» لعادل إمام الذى وصلت إيراداته إلى ٢ مليون و٥٠ ألف جنيه، ولم يحقق الفيلم مليون جنيه فى أى من ممنوووعم عرضه، ووصل أعلى إيراد له يوم الجمعة الماضى ٦٥٠ ألف جنيه،

وجاء فى المركز الثانى فيلم «الفرح» لخالد الصاوى وجومانا مراد وحقق مليونا و٢٤٠ ألف جنيه ليصل إجمالى إيراداته ٤ ملايين و١٠٠ ألف جنيه، أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم «عمر وسلمى» لتامر حسنى والذى اقتربت إيراداته خلال الممنوووعم الأربعة من المليون جنيه ليصل مجموع إيرادات الفيلم ١٦ مليونا و٣٢٠ ألف جنيه متصدرا بها جدول إيرادات هذا الموسم.

وجاء فى المركز الرابع «دكان شحاتة» لعمرو سعد وحقق إيرادات ٨٥٠ ألف جنيه ليصل إجمالى إيرادات الفيلم ١٠ ملايين و٤١٢ ألفا، أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم «بدل فاقد» لأحمد عز، الذى حقق خلال هذه الممنوووعم إيرادات ٥٩٥ ألفا ليصل مجموع إيراداته ٢ مليون و٨٥٠ ألف جنيه. وجاء فى المركز السادس فيلم «إبراهيم الأبيض» لأحمد السقا، الذى حقق إيرادات ٥٨٠ ليصل إجمالى إيراداته ٨ ملايين و٦٤٥ ألف جنيه.

وفى ظل هذه الحالة وانخفاض الإيرادات، سيتم عرض ٤ أفلام خلال الفترة المقبلة هى: «احكى يا شهرزاد» لمنى زكى وإخراج يسرى نصرالله، و«المشتبه» لعمرو واكد وإخراج محمد حمدى، و«العالمى» ليوسف الشريف وإخراج أحمد مدحت، و«طير إنت» لأحمد مكى وإخراج أحمد الجندى.
.................................................. .................................................. .................................................. .........

ثانيا الايردات لصيف 2009

مركز الاول .البوبوس عادل امام في اسبو ع اول حقق 2.5 مليو ن جنيه
مركز تاني الفرح حقق 2 مليون ليصل في اسبوعين الى 5 مليون جنيه
مركز ثالت عمر وسلمى 2 مليون ليصل الى 16 مليون في 5 اسابيع
مركز الرابع دكان شحاتة 1 مليون ليصل الى 12 مليون في 5 اسابيع
مركز خامس بدل الفاقد 1 مليون ليصل 3مليون في اسبوع تاني
مركز اسادس ابراهيم الابيض نصف مليون ليصل الى 8 مليون جنية 4 اسابيع
avatar
دموع الورد
المشرف العام
المشرف العام

انثى
المشاركات : 430
العمر : 27
الدولة : Syria
رقم العضويه : 688
الرتبة : Queeeen Elsite

التقييمات : 10
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

رد: ايردات افلام 2009

مُساهمة من طرف دموع الورد في الخميس 9 يوليو - 3:09


شكراً كتير أسماء




---------------------------




avatar
اسماء
نائب الادارة
نائب الادارة

انثى
المشاركات : 1500
العمر : 24
الدولة : om eldonya egypt
رقم العضويه : 26
الرتبة : نائب الادارة
التقييمات : 11
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

رد: ايردات افلام 2009

مُساهمة من طرف اسماء في الجمعة 10 يوليو - 3:34

شكرا كتير ليكي انتي يا قمر
:sm157:
avatar
walverin_x
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
المشاركات : 2032
العمر : 27
الدولة : egypt
رقم العضويه : 638
الرتبة : тαмєянσšηуƒαηš¢ℓυв
Admins
التقييمات : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

رد: ايردات افلام 2009

مُساهمة من طرف walverin_x في الجمعة 10 يوليو - 3:51

nice
avatar
اسماء
نائب الادارة
نائب الادارة

انثى
المشاركات : 1500
العمر : 24
الدولة : om eldonya egypt
رقم العضويه : 26
الرتبة : نائب الادارة
التقييمات : 11
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

رد: ايردات افلام 2009

مُساهمة من طرف اسماء في الجمعة 10 يوليو - 16:00

:sm157: على الرد يا شرف

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 يوليو - 2:16