TamerHosny Fans Club

اهلا بكم فى منتديات ورابطة عشاق الفنان تامر حسنى انت الان زائر ولا تتمكن من اضافة مسهامات او مواضيع جديده او الاتطلاع على بعض المواضيع قم الان بتسجيل الدخول او التسجيل اذا كنت لا تملك عضويه فى المنتدى نتمنى لكم قضاء وقت ممتع فى المنتدى والاستمتاع به (اذا كنت تريد اضافة اى تعديلات او اضافات للمنتدى اتصل بنا عن طريق فريق ادارة المنتدى )
TamerHosny Fans Club

tamerhosny,tamerlovers,tamerhosnyfansclub


عادل إمام: الفراعنة شرفوا العرب وعيب التشكيك بأخلاقهم

شاطر
avatar
اسماء
نائب الادارة
نائب الادارة

انثى
المشاركات : 1500
العمر : 24
الدولة : om eldonya egypt
رقم العضويه : 26
الرتبة : نائب الادارة
التقييمات : 11
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

عادل إمام: الفراعنة شرفوا العرب وعيب التشكيك بأخلاقهم

مُساهمة من طرف اسماء في الأربعاء 24 يونيو - 13:19

تحولت حالة الغضب في الشارع المصري من أداء المنتخب أمام أمريكا الى غضب من الاتهامات الاخلاقية التي وجهت إليه، ودعا عدد كبير من الفنانين الى الوقوف خلف المنتخب ودعمه خاصة بعد أن اعلن نجم الفريق محمد أبوتريكة اعتزاله اللعب دولياً ما لم يتم التحقيق في الاتهامات لتوضيح الصورة، وتضامن معه عدد من اللاعبين بينهم محمد زيدان الذي طلب من المدير الفني حسن شحاته السماح له بالسفر الى ألمانيا دون المرور بالقاهرة.
وكانت صحيفة في جنوب إفريقيا قد نشرت تقريراً عن احتفال لاعبين من المنتخب الوطني بالفوز على ايطاليا باصطحاب فتيات الى غرفهم، وهو ما استقبلته وسائل الاعلام باستهجان كبير، الا أن الاعلامي عمرو أديب قال في برنامجه "القاهرة اليوم" إنهم انهزموا بسبب "النجاسة"، وهو ما سبب أزمة داخل منتخب مصر فقرروا تقديم بلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود.

البداية كانت من الفنان عادل إمام الذي قال لـ"العربية.نت" إن الفريق القومي شرف العرب والافارقة بأدائه العالي أمام البرازيل، وليس معنى انه تعرض لهزيمه أن ننسى له ما فعله وان نتهمه بأحط وأقذر الاتهامات.
وطالب إمام حسن شحاته ورجاله بعدم الالتفات لهذه الاتهامات التي خرجت من جنوب إفريقيا ونشرتها وسائل اعلام دون أن تعي انها بهذا تشكك في اخلاقيات جيل محترم من اللاعبين الملتزمين الذين يبذلون كل ما في وسعهم لإسعاد الناس.
وأضاف "المنتخب هُزم بسبب الارهاق وقلة التركيز.. لانهم لعبوا أمام البرازيل وبعدها ايطاليا".


منير: سأكون في مقدمة المستقبلين
أما المطرب محمد منير فقال إنه للأسف بدلاً من أن نبحث عن طريق لمعالجة الخطأ الذي نتجت عنه الهزيمة من أمريكا لتلافيها في المستقبل وأسباب لعبنا المشرف أمام البرازيل وهزيمتنا لايطاليا نجد من يتحدث عن فضيحة أخلاقية لمنتخب مصر ولاعبيه الذين أمتعونا في البطولة.
وأكد منير انه سيكون في انتظار نجوم المنتخب على سلم الطائرة ليحييهم فرداً فرداً ويشد على أيديهم ويشكرهم لأنهم قدموا عرضاً رائعاً رفع رأسه أمام العالم كله، حيث لم يتوقف تليفونه عن الرنين عقب مبارتي البرازيل وإيطاليا.. تليفونات من كل أنحاء العالم.. وطالب منير الجماهير بالوقوف خلف المنتخب وعدم تصديق الاتهامات التي وجهت اليه لان أولادنا بخير ولا يمكن أن يفعلوا ذلك.
ومن جنوب إفريقيا نفى الفنان رامز جلال لـ"العربية.نت" حدوث أي شيء مما ذكرته الصحيفة أو ما رددته القنوات الاخبارية والرياضية عقب الهزيمة، وقال: انا موجود في جنوب إفريقيا مع المنتخب وفعلاً تعرضوا للسرقة وهي شيء يتكرر باستمرار في جنوب إفريقيا واسألوا عم حسن حسني عن السرقات.
وأكد رامز أنه كان بعد المباراة مع اللاعبين ولم يحدث أي شيء من ذلك.. من يصدق أن لاعبي المنتخب المصري ممكن أن يفعلوا ذلك.. مستحيل.. دول مشايخ.. الصلاة في جماعة.. والادب والاخلاق.. لا يمكن أن يصدق أحد ذلك.
وقالت الفنانة مي عز الدين خطيبة اللاعب محمد زيدان انها تثق في أخلاق خطيبها وزملائه من أعضاء المنتخب ولا يمكن أن تصدق ذلك، وإنها اتصلت بزيدان وطالبته بالصبر وبتهدئه زملائه في المنتخب الذين تعرضوا لظلم كبير.
وأكدت الفنانة الشابة أنها ستكون في المطار بصحبة عدد كبير من الفنانين بينهم الاستاذ سامي العدل وتامر حسني وآخرين لكي يتأكد للمنتخب أننا راضون عنه وفخورون به ولا يمكن لنا أن نصدق أي شيء عنه.
وروى الفنان حسن حسني واقعة تعرض لها في جنوب إفريقيا وقال لـ"العربية.نت" كنت أصور فيلم "أفريكانو" مع أحمد السقا ومنى زكي ووقفت لكي أسحب أموال من الفيزا كارد وقبل أن أمسك الاموال بيدي وجدت مطواة في عنقي ويد تسحب مني الاموال وبعدها الفيزا.. وقدمت بلاغاً ولم يحدث شيء.. هذه جنوب إفريقيا التي تمت سرقة المنتخب فيها، وعندما قدموا بلاغاً وخشيوا أن يتم الشوشرة عليهم قبل تنظيم كأس العالم نشروا شائعة أن المنتخب اصطحب فتيات معه.
وأكد حسني انه سيذهب الى المطار ويقبل كل نجوم الفريق ويشكرهم لأنهم رفعوا رأسه وفرحوا الشعب العربي عدة ايام.

avatar
KABALOO
تيمورى عامل الى عليه
تيمورى عامل الى عليه

ذكر
المشاركات : 456
العمر : 30
الدولة : Dragon Hell
رقم العضويه : 703
الرتبة : Master D.J On tamerhosny fans club

التقييمات : 6
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

رد: عادل إمام: الفراعنة شرفوا العرب وعيب التشكيك بأخلاقهم

مُساهمة من طرف KABALOO في الأحد 19 يوليو - 20:31

والله عاندة حق المنتخب هايفضل بطل افريقيا حتى لو فى نظرنا فقط بس نايس يا اسماء

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 26 أبريل - 3:42